حل تطبيق وزارة الحج والعمرة «مناسكنا Manasikana» الأفضل ثانياً من ناحية الخدمات المقدمة لضيوف الرحمن حسب «MARS» لقياس جودة وشمولية خدمات تطبيقات الأجهزة الذكية، وفقا لدراسة حديثة أجراها فريق من الباحثين المختصين في أبحاث الحج والعمرة، شملت ٢٤٦ تطبيقا وتضمنت تقييماً لمجموعة من التطبيقات المتوافرة التي يمكن تحميلها من المتاجر الإلكترونية الخاصة بتطبيقات الأجهزة الذكية.
ويقدم «مناسكنا» العديد من الخدمات والمعلومات الميسرة والمفيدة للضيف الكريم خلال رحلته بـ٧ لغات: العربية والإنجليزية والفرنسية والتركية والمالايو والأردو والبنغالية، ويشمل أكثر من ١٦ خدمة سهلة الاستخدام، أهمها: أرقام التواصل مع جهات الأمن والسلامة في حالات الطوارئ، ونظام الخرائط المدعم بالأماكن الأكثر أهمية لضيوف الرحمن التي يمكن أن تعمل دون الحاجة للاتصال بالإنترنت، وخدمة معرفة الموقع الحالي بالنسبة لحدود الحرم والمشاعر المقدسة، والتواصل المباشر مع الوزارة عن طريق مركز التواصل.
ويقدم «مناسكنا» العديد من الخدمات والمعلومات الميسرة والمفيدة للضيف الكريم خلال رحلته بـ٧ لغات: العربية والإنجليزية والفرنسية والتركية والمالايو والأردو والبنغالية، ويشمل أكثر من ١٦ خدمة سهلة الاستخدام، أهمها: أرقام التواصل مع جهات الأمن والسلامة في حالات الطوارئ، ونظام الخرائط المدعم بالأماكن الأكثر أهمية لضيوف الرحمن التي يمكن أن تعمل دون الحاجة للاتصال بالإنترنت، وخدمة معرفة الموقع الحالي بالنسبة لحدود الحرم والمشاعر المقدسة، والتواصل المباشر مع الوزارة عن طريق مركز التواصل.